تجربتي مع زراعة الأسنان في تركيا و أفضل طبيب أسنان

تجربتي مع زراعة الأسنان في تركيا و أفضل طبيب أسنان

لقد كانت تجربتي مع زراعة الأسنان في تركيا مميزة و بخاصة أنني تعرفت على أفضل طبيب أسنان في تركيا و هذا ما جعلني أحصل على زراعة أسنان ناجحة لهذا سوق أشارك معك اليوم خطوات تجربتي مع زراعة الأسنان في تركيا و أقدم لكم أهم النصائح للحصول على تجربة زراعة أسنان ناجحة.

في حال كنت تبحث عن أفضل عيادات وأطباء الأسنان في تركيا فإننا نقدم لكم أفضل عروض الأسعار باستخدام أحدث التقنيات في علاج وتجميل الأسنان يمكنك التواصل معنا الآن للحصول على عرض مميز خاص بك:

تواصل مع المستشار الطبي واحصل على خصم مميز لهذا الشهر

بداية تجربتي مع زراعة الأسنان في تركيا

لقد كنت أعاني من أسنان مفقودة لهذا كنت أبحث عن زرع الأسنان خلال رحلتي السياحية في تركيا لأنني سمعت من صديقي أنها من أرخص الدول لزراعة الأسنان في العالم كما أنها تمتاز بخدمات عالية الجودة في زراعة الأسنان.

لقد سألت عن الكثير من العيادات و لحسن الحظ أنني تعرف على أفضل الاطباء و العيادات في تركيا و هو ما ساعدني في الحصول على تجربة أسنان ناجحة.

في بداية الأمر سألني الطبيب عن مشكلتي و أخبرني أن زراعة الأسنان التقليدية أفضل من اختيار زراعة الأسنان الفورية بالنسبة لحالتي وذلك بعد إجراء تصوير أشعة للأسنان.

بعد ذلك أخبرني الطبيب بضرورة خلع سن و من ثم تركيب أسنان من نوع ALL ON 4 وهي عبارة عن أسنان يتم تركيبها عندما تفقد عدد من أسنانك و لحسن حظي أنني وصلت إلى العيادة في موعد الإحتفالات بعروض رأس السنة و لهذا حصلت على خصم 30 % على زرع الأسنان.

في المرحلة الأولى:

قام الطبيب في المرحلة الأولى بوضع زرعات الأسنان الألمانية و ذلك بعد خلع سن وتنظيف قناة الجذر بشكل جيد و كل تلك العملية استغرقت حوالي الساعتين و قد أقمت في اسطنبول لمدة 3 أيام حيث طلب مني الطبيب العودة بعد 3 أشهر من أجل تركيب تيجان الأسنان.

في المرحلة الثانية:

بعد تعافي مكان الزرعة و التحامها مع عظام الفك و بعد مضي 3 أشهر على المرحلة الأولي قررت العودة إلى اسطنبول من أجل إكمال زراعة الأسنان و حينها قام الطبيب بوضع تيجان الأسنان و كانت النتائج مذهلة حقا و لقد كانت التجارب مشابهة جدا للتجارب التي قمت بمشاهدتها عند الطبيب يمكنكم مشاهدة تجارب زراعة الأسنان قبل وبعد بالصور من خلال مقال : صور اسنان قبل وبعد في تركيا – تغير شكل الأسنان قبل و بعد العلاج

نتائج تجربتي مع زراعة الأسنان في تركيا

لقد كانت تجربتي مع زراعة الأسنان في تركيا ناجحة جدا و أنا سعيد جدا بالنتائج حيث أنني حصلة على ابتسامة جميلة لم أكن أحلم بها وبسعر أرخص من إسبانيا بحوالي 70 % بالإضافة إلى جولتي السياحية في أجمل المدن السياحية في العالم و من مميزات العيادة أنها كانت في منطقة تقسيم في مركز السياحة في اسطنبول يمكنكم التواصل مع العيادة الآن من أجل الحصول على زراعة أسنان ناجحة ورخيصة : تواصل معنا الآن لإستشارة طبية

Similar Posts